موسيقار تركي عالمي من أكبر كارهي أردوغان إلى أكبر عاشقيه .. وإليكم القصة الكاملة !!

19 يناير 2019آخر تحديث :
موسيقار تركي عالمي من أكبر كارهي أردوغان إلى أكبر عاشقيه .. وإليكم القصة الكاملة !!

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / خالد ماميد

على مبدأ الآية القرآنية الكريمة ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم، فقد أنقلب موقف الموسيقار التركي العالمي “فاضل صاي” من الكره الشديد للرئيس أردوغان إلى العشق بلا حدود له.

فقد قالت وسائل إعلام تركية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حضر حفل عازف البيانو التركي العالمي “فاضل صاي” في إسطنبول بعد أن كان الأخير من أشد المعارضين لأردوغان وحزبه حزب العدالة والتنمية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت فقد ذهب الرئيس أردوغان مساء الخميس وزوجته مع مجموعة من أعضاء حزبه إلى حفلة فاضل صاي عازف البيانو التركي العالمي.

فاضل صاي الذي كان من أكثر المعارضين لحزب ارودغان وله تحديداً، ولكن عند وفاة أمه اتصل به الرئيس أردوغان لتعزيته الأمر الذي جعل أثراً كبيراً في نفس الموسيقار صاي والذي قام بشكر الرئيس أردوغان ودعوته لحفله الموسيقي.

وقد قبل الرئيس أردوغان هذه الدعوة وقام بالحضور مع زوجته بالاضافة الى السيناتور الأميركي لينساي غراهم الذي كان بزيارة سياسية إلى انقرة.

وقام فاضل صاب بالترحيب الشديد بالرئيس الطيب أردوغان.

وبعد هذا قام اردوغان مع زوجته بالكلام معه ودعوته لتكون حفلته القادمة في قصر الرئاسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.