تسجيل الدخول

مطرب تركي شهير يبكي حبيبته في قبر وسط الثلوج

12 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Advertisements
مطرب تركي شهير يبكي حبيبته في قبر وسط الثلوج

تقوم الممثلة الألمانية ويلما إيليس، الشهيرة عربيا باسم “كارولين”، بتصوير مشهد في فيديو كليب لأغنية تركية جديدة، ولم تتوان في سبيل ذلك عن الرقود داخل حفرة وسط الثلوج، لتجسيد دور فتاة متوفية وفق ما يقتضيه السيناريو.

Advertisements

الفنانة الشهيرة عربيا عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية “على مر الزمان”، مثلت دور فتاة متوفية داخل حفرة قبرها وسط الثلوج، في ظل ظروف جوية صعبة، ليكون هذا الدور من أصعب الأدوار التي جسدتها، بحسب صحيفة “صباح” التركية.

وخلال الأيام السابقة، جرت عمليات التصوير في منطقة بولو- أبانت، بين إسطنبول وأنقرة، المرتفعة والمشهورة بثلوجها في الشتاء وبرودة الطقس.

10 3 - تركيا بالعربي

وفي هذه الأجواء الصعبة والباردة، تم تصوير المشهد لكارولين (33 عاما) داخل حفرة على شكل قبر، بجانبها المطرب المعروب باسم مستر جاد، وهو يبكي على حبيبته.

والأغنية هي للمطرب مستر جاد الذي اشتهر في تركيا العام الماضي، بأغنية مشتركة مع المطرب إسماعيل يك، وحملت عنوان “Welcome to Turkey”.

وتحمل الأغنية الجديدة عنوان “مكان الحب”، وغناها جاد بالاشتراك مع المطربة “نيران اونسال”، وينتظر عرضها اعتبارًا من 29 يناير/ كانون الثاني الجاري.

أما مسلسل “على مر الزمان” المدبلج للعربية، فيروي حقبة من تاريخ تركيا، في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، وحظي بمتابعة واسعة في العالم العربي.

Advertisements

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.