;

قناة أورينت تشن هجو.ماً مفا.جئاً ضد قطر .. والسوريون غاضبون !!

آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 2:57 مساءً
قناة أورينت تشن هجو.ماً مفا.جئاً ضد قطر .. والسوريون غاضبون !!

تركيا بالعربي / خاص

لا يخفى على أحد ذلك الانقلاب الذي بدأته قناة أورينت السورية المعارضة للنظام السوري بشكل كبير ومفاجئ ضد دولة قطر، حيث بات القاسي والداني يعلق على الحملة الأخيرة التي بدأتها القناة السورية والذي يمتلكها رجل الأعمال السوري غسان عبود والمقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة ويدير أعماله حول العالم منها ضد دولة قطر.

فقد شنت أورينت والتي تمتلك في اسطنبول مكتباً لها، شنت مؤخراً هجوماً كبيراً وبشكل مفاجئ ضد دولة قطر على الرغم من الحساسية القديمة بين الاعلام القطري وبين قناة أورينت، إلا أن الهجوم الواسع ظهر بشكل واضح للعيان المتابعين لهذه القناة، حيث ركزت تقارير القناة الأخيرة حملة ضد قطر والتي أظهرتها كأنها العدو الأول للشعب السوري دون أن تلتفت إلى ما قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً ومنها إعادة فتح السفارة بدمشق، الأمر الذي دفع الالاف السوريين للسخرية.

وما أن تكتب في محرك البحث جوجل عبارة “أورينت قطر” حتى ترى بعينك ذلك الانقلاب المفاجئ من القناة السورية ضد سياسات قطر في سوريا بالتحديد كون القناة سورية وكأنها تفند ما حدث ويحدث في سوريا دون أن تدخل بشكل واسع في معمعة الخلاف الخليجي والقطيعة الحاصلة بين الإمارات والسعودية والبحرين من جهة ضد دولة قطر.

اللافت لتركيا بالعربي هو التشهير العلني ضد أسماء إعلاميين وصحفيين سوريين كان منهم من عمل داخل قناة أورينت نفسها، حيث أثار هذا المنشور والذي تعتذر تركيا بالعربي على إعادة نشره لأسباب مهنية، قد أثار سخط وغضب جميع المعلقين عليه من جميع السوريين والذين أجمعوا إلى أن هذا التصرف غير مقبول من قناة لطالما كانت بنظر السوريين قناة تنقل همومهم وتتابع شؤون الثورة السورية.

لماذا هذا الانقلاب يا أورينت

وقد استفسر الالاف من السوريين حول سبب هذا الانقلاب الآن من قناة أورينت على قطر متسألين هل هي بتعليمات من الإمارات بحسب ما قرأت وتابعت تركيا بالعربي لكثير من المعلقين على بعض منشوراتها المستهدفة لقطر مؤخراً.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi