تسجيل الدخول

فيديو صادم.. إماراتي يحبس عمالاً هنود داخل حظيرة الحيوانات لتشجيعهم منتخبهم!

11 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر

في حادثة وصفت بـ “المرو.عة”، أقدم إمارتي على سجن عدد من العمال الهنود في حظيرة الحيوانات، بسبب رغبتهم في تشجيع منتخب بلادهم.

Advertisements

في المقطع يسأل الهنود حول الفريق الذي يشجعونه، فأجابوا بأنه “الهند” لكنه كرر السؤال مرة أخرى ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم.

قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو لشخص إماراتي يحبس مجموعة من الأشخاص الهنود، داخل حظيرة حيوانات بسبب تشجيع منتخب بلادهم، الذي لاقى منتخب الإمارات بنهائيات أمم آسيا.

وسأل الرجل في المقطع الهنود حول الفريق الذي يشجعونه، فأجابوا بأنه “الهند” لكنه كرر السؤال مرة أخرى ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم.

وعبر مغردون عن استهجانهم لـ”الأفعال العنصرية” التي قام بها الإماراتي بحق الوافدين الهنود عبر وضعهم في قفص مخصص للحيوانات للسخرية من فريق بلادهم.

وفي مقطع آخر، انتقد مشجع إماراتي مواطنيه، بسبب غيابهم عن المباراة وقال إن الحضور و”كأننا نلعب في الهند وليس في الإمارات”.

Advertisements

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • حنظلة

    طبعا بلعبوا في الهند ههههه عدد الاماراتيين يقدر بمئات الالاف ولا احصائات دقيقه لكن لا يتجاوز نص مليون ، أما الهنود فقد تجاوز عددهم 3 مليون هندي ،فكيف مش في الهند

  • Husam

    هاي العالم بدها حرق متلها متل الحكام العرب لعنه الله على هيك عالم الله يسوود وجوهكم