فنانة سورية تخاطب الأسد .. “ما في”!

11 يناير 2019آخر تحديث :
بشار الأسد يضحك
بشار الأسد يضحك

شكت الممثلة السورية الموالية للنظام، “شكران مرتجى”، الأوضاع الاقتصادية المتدهورة في البلاد، مؤكدةً أن “الشعب تعبان”.

ووجهت “شكران” رسالة إلى بشار الأسد عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، قالت فيها: الشعب تعبان، مافي غاز مافي مازوت مافي بنزين مافي كهرباء، إيجارات البيوت وصلت لمئات الألوف، مافي حليب أطفال ووصل حق العلبة 11 ألف سوري”.

وأضافت: “عملولنا بطاقة ذكية وبدك تكون عبقري لحتى تروح وتقدر تطالعها الطرقات بشوية مطر صارت تغرق وتغرق معها ناس معترة، هي البيوت فيها أهالي شهداء وجرحى ومخطوفين فيها سوريين صبروا كتير كتير اتحملوا الحرب لأن الحرب كانت قدر”.

ووفقاً لـ “مرتجى”، فإن “جيش النظام تمكن من الانتصار على العدو الخارجي، ولكن ماذا عن العدو الداخلي، تعبنا وعود وعهود عالتلفزيونات والإذاعات”.

وختمت منشورها الذي ذيلته بكلمة “مواطنة”، بقولها: “باعتلك ألك الرسالة لأنك الوحيد اللي رح تسمعنا وتوعدنا وتوفي بالوعد، ما بدنا نهاجر وما بدنا نسافر، بدنا نبقى ببلدنا نعمرها، كلنا مع الوطن بس ما بدنا الوطن يكون علينا”.

وتعاني مناطق سيطرة النظام السوري من انتشار الفساد في المؤسسات الحكومية، وتدهور الوضع الاقتصادي، فضلاً عن ارتكاب عشرات الجرائم يومياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.