تسجيل الدخول

“حليمة سلطان” تشد الرحال لدراسة الفنون في لندن

10 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Advertisements
“حليمة سلطان” تشد الرحال لدراسة الفنون في لندن

تعتزم الممثلة التركية الشهيرة إسرا بيلغيتش توري، المعروفة بـ”حليمة السلطان”، شد الرحال إلى بريطانيا، من أجل متابعة تحصيلها العلمي في الفنون والتمثيل، واكتساب خبرات جديدة.

Advertisements

واشتهرت الممثلة التركية في مسلسل “قيامة أرطغرل”، في دور زوجة البطل “أرطغرل”، وشكل وفاتها في المسلسل الموسم الماضي، صدمة للمعجبين بها وبدورها، لتغيب عن موسم هذا العام، من المسلسل المحبوب محليا وعربيا وعالميا.

وتعتزم “حليمة سلطان” الدراسة في الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، بعد أن تم قبول طلبها للدراسة في الأكاديمية، حيث تسعى لتوسيع مهاراتها التمثيلية، بحسب ما أفادت صحيفة حرييت.

وتهدف الممثلة التركية إلى توسيع مهاراتها في التمثيل، واكتساب خبرات جديدة من دراستها الجديدة في بريطانيا، حيث أوضحت قائلة “لا حدود عمرية للدراسة والتعلم “.

كما ستعمل بيلغيتش على دراسة الموسيقى والرقص إلى جانب التمثيل في فترة دراستها في الأكاديمية الملكية البريطانية .

وتبلغ الممثلة التركية من العمر ٢٧ عاما، وتزوجت في العام ٢٠١٧ من اللاعب التركي غوغهان توري، لاعب نادي بشكطاش، واشتهرت بدور حليمة سلطان، حيث شاركت في ٤ مواسم بالمسلسل، قبيل أن ينتهي دورها بوفاتها في الموسم الرابع الماضي.

Advertisements

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.