شاب سوري يدخل الشرطة الألمانية في دهشة كبيرة بسبب ما فعله !!

8 يناير 2019آخر تحديث :
شاب سوري يدخل الشرطة الألمانية في دهشة كبيرة بسبب ما فعله !!

ألقت الشرطة الألمانية القبض على شاب سوري (24) عاما وصديقـ.ـته الألمانية (18) عاما في مدينة “تسفيكاو” بولاية “ساكسونيا” لقيامهم بتخـ.ـريب إطارات السيارات حسب موقع “تاغس 24 “.

وذكر الموقع أن الشرطة قامت بملاحقة الشاب السوري وصديقته بعد تلقي بلاغ بأن هناك اشخاص يقومون بتخـ.ـريب إطار سيارة “فولكس فاغن” في شارع “بوس شتراسه” وبعد متابعة الشرطة للحادثة وبمساعدة بعض الاشخاص في مكان وقوع الحادثة تكمنت الشرطة من إلقاء القبض على الشاب والفتاة في نفس الشارع(بوس شتراسه) من مدينة تسيفكاو .

وأضاف، أنه بعد التحقيق معهما في قسم الشرطة اعترف الشاب وبمساعدة صديقته على أقدامه على تخريب عدد من السيارات دون أن يذكر دوافعه لتخريب الإطارات، كما أن الشرطة ضبطت بحوزته سكين كبيرة حادة كان يستخدمها في ثقب الإطارات.

ورجحت الشرطة أن تكون دوافع الشاب السوري وصديقته الألمانية هي التخـ.ـريب فقط، دون أن يكون هناك أسباب أخرى.

وقدرت الشرطة قيمة الأعطال بالسيارة التي قام الشاب بتخريب إطاراتها بـ 100يورو

يشار إلى أن الشرطة التحقيق مع المتهمين فيما إذا قاما مسبقا بتخـ.ـريب سيارات أخرى في نفس المدينة، لأن الشرطة تلقت في وقت سابق بلا.غا منذ أسبوعين بقيام شخص بتخـ.ـريب إطارات لعشرة سيارات في شارع “فايسنبورن”

المصدر: أورينت نت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.