“مدفأة حطب” تضيف لمسة مميزة لشتاء ريزه التركية

2 يناير 2019آخر تحديث :
إعلان
“مدفأة حطب” تضيف لمسة مميزة لشتاء ريزه التركية

بهدف جذب العديد من الزبائن السياح وغيرهم، تقوم بعض المقاهي المطلة على البحر الأسود في ولاية ريزه الواقعة شمال شرقي تركيا، بوضع مدافئ الحطب بين الطاولات في الأماكن المفتوحة، لتوفير الدفء وأفضل الخدمات للزوار في فصل الشتاء.

وفي حديثه لمراسل الأناضول، قال فخري أكشي أوغلو، مالك إحدى المقاهي، إن الفكرة بدأت من العام الماضي بوضع مدفئة واحدة، وحين رأينا اهتمام الزبائن بالجلوس حول المدفئة وانتظار دورهم، قررنا هذا العام وضع العديد من المدافئ تلبية لرغبة زبائننا.

وأضاف أكشي أوغلو، أن الزبائن يستمتعون بالجلوس حول المدفئة وشرب الشاي الساخن، بالإضافة إلى تناولهم للكستناء المشوية فوق المدفأة، الأمر الذي يدعو الكثير منهم لقضاء أوقاتهم هنا.

بدوره، قال سامي أكسو، صاحب مقهى آخر، أن فكرة وضع مدافئ الحطب نالت إعجاب الكثير من الزبائن، مشيرا أن المكان سابقا كان يخلوا من الناس بسبب الطقس البارد.

وأضاف أكسو، أن الزبائن بدأوا يرتادون المقاهي في فصل الشتاء أكثر من قبل رغبة منهم في قضاء أوقات فراغهم أمام شاطئ البحر بجانب المدافئ الساخنة.

إعلان

من جانبه، قال أحد طلاب الجامعة المرتادين للمقاهي، أن فكرة وضع المدافئ، نجحت في جذب الكثير من الزبائن الذين كانوا يهجرون الأماكن الساحلية في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس، أما اليوم فبإمكانهم الجلوس وهم يشعرون بأنهم في منزلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.