بيان هام من معبر باب السلامة الحدودي السوري مع تركيا

20 ديسمبر 2018آخر تحديث :
معبر باب السلامة
معبر باب السلامة

أخطر معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا بريف حلب الشمالي، اليوم الخميس، عن آخر موعد لدخول السوريين الذين قضوا إجازة العيد إلى تركيا.

وقالت إدارة معبر باب السلامة في بيان لها على حسابها الرسمي على فيسبوك، بأنَّ “آخر موعد لدخول السوريين إلى تركيا والذين قضوا إجازة عيد الأضحى داخل سوريا هو 31 الشهر الجاري”، أي حتى نهاية العام الحالي.

وأشارت، إلى أنّه “لن يتمكن أي شخص من مغادرة سوريا إلى تركيا بعد الموعد المحدد، ووجب التنويه لضرورة الحضور إلى كراج سجو وكلٌ حسب موعده كي لا يفقد أحد حقه في الدخول إلى تركيا”.

وأضافت، أنّ “الذين تأخروا عن موعدهم بالدخول إلى تركيا، بعد إجازة عيد الأضحى، فإنّ آخر موعد لهم هو 29 من كانون الأول الحالي، وإلّا سيفقد حقه بالدخول إلى تركيا”.

وفيما يتعلق بالمتأخرين عن إجازة عيد الفطر، بيّنت بأنّ الجانب التركي أعلمهم بعدم الموافقة على دخول المتأخرين”.

وكان بلغ عدد السوريين الذين عادوا إلى تركيا عبر معبر باب السلامة بعد قضاء إجازة عيد الأضحى في سوريا، 30633 لاجئ، جميعهم عادوا إلى تركيا خلال مدة 109 أيام بحسب ما ذكر المعبر.

معبر باب السلامة يخطر السوريين بآخر موعد للدخول إلى تركيا
معبر باب السلامة يخطر السوريين بآخر موعد للدخول إلى تركيا

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان حول هذا القرار، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب (أنقر هنا) لنوافيكم بكل القرارات الجديدة:

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.