قرار هام من والي غازي عنتاب جنوب تركيا

18 ديسمبر 2018آخر تحديث :
قرار هام من والي غازي عنتاب جنوب تركيا

عُقد اجتماع يوم أمس الأثنين في 17-12-2018 اجتماعاً برئاسة والي غازي عنتاب الجديد داوود غول من أجل التخطيط لمراقبة الحرفيين المهاجرين حضره كل من ممثلي البلديات والمؤسسات الرسمية الحكومية وممثلي غرف التجارة والصناعة والحرفيين.

ونشر الموقع الرسمي لولاية غازي عنتاب بأن الوالي غول قال خلال الاجتماع بأنه:” سيتم اغلاق جميع المحلات وأماكن العمل غير المرخصة وتطبيق الأنظمة والقوانين المرعية”.

وبيّن الوالي بأنه سيتم القيام بجولات إلى جميع الشركات والمحلات المسجلة في غرف التجارة والصناعة والحرفيين والتدقيق في أمور الضرائب والضمان الاجتماعي، والمالية وسيتم تسجيل كل شيء وتطبيق القانون.

وأعطى الوالي تعليماته لتشكيل لجنة متابعة لمتابعة تنفيذ القرار، بحيث سيتم مسح كل المحلات وأماكن العمل المحلية والأجنبية وإعطاء مهلة محددة للمخالفين لتسوية أوضاعهم، ومن لم يقم بالتسوية خلال المهلة الممنوحة له سيتم تطبيق القانون وإغلاق المحل.

كما أكد الوالي بأن لن يُسمح بتشغيل العمال بدون تسجيلهم في مؤسسة الضمان الاجتماعي، والغاية ليست خلق عقبات أمام المواطنين وإنما يجب على الجميع الالتزام بالأنظمة والقوانين.

المصدر: غربتنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.