إطلاق 6 رحلات جوية جديدة بين تركيا وألمانيا

16 ديسمبر 2018آخر تحديث :
إطلاق 6 رحلات جوية جديدة بين تركيا وألمانيا

تعتزم شركة “صن إكسبريس” التركية الألمانية تقديم خدمات النقل لنحو 6.4 مليون مُسافر في رحلاتها الدولية في صيف عام 2019، وبالإضافة إلى زيادة عدد مقاعدها بنسبة 30 في المئة، ستقوم صن إكسبريس أيضًا بتوسيع نطاق رحلاتها بين تركيا وأوروبا بشكلٍ كبير، بحسب ما جاء في بيانٍ لها.

تأسّست شركةُ صن إكسبريس في أنطاليا كمشروعٍ مشتركٍ بين الخطوط الجويّة التركية وشركة لوفتهانزا الألمانية في عام 1989. وتصل رحلات الشركةُ إلى 90 وجهةً في أكثر من 30 دولة.

وقال الرئيسُ التنفيذيُّ لشركة صن إكسبريس، يينس بيشوف، إن الشركة ستقومُ بتشغيل رحلاتٍ مباشرة من 16 نقطة في تركيا إلى 36 وجهة في أوروبا مع إضافة طرق جديدة في الصيف المقبل.

وقال بيشوف: “بعد أن استطاعت صن إكسبريس زيادة قدرتها حتى أنطاليا وإزمير في السنوات الصعبة حيث نقلت شركات الطيران الأخرى قدرتها إلى وجهاتٍ غير تركية، سنواصل الآن دعم السياحة التركية للعودة إلى تسجيل أرقام قياسية في عام 2019. تمّ التصويت في سكاي تراكس على صن إكسبريس لتحصل على المرتبة الخامسة ضمن أفضل شركات الطيران للترفيه في تركيا، وستستمرُّ صن إكسبريس في كونها شركة خطوط الطيران الموثوقة إلى الوجهات السياحيّة في تركيا”.

ولفت بيشوف النظر إلى أن صن إكسبريس قدّمت 5 ملايين مقعد للمناطق السياحية في تركيا الصيف الماضي، وأضاف: “سنواصلُ الآن دعم السياحة التركية للعودة إلى أرقامٍ قياسيّة في عام 2019”.

وبما أن شركة الطيران التركية الألمانية تقدّم معظم الرحلات المباشرة من أنطاليا، والمعروفة بالعاصمة السياحية التركية، فإنها ستطلق أربع طرق جديدة إلى أوسلو في النرويج، وغوتنبرغ في السويد، وايندهوفن في هولندا، وبراغ في جمهورية التشيك.

ومن إزمير، حيث المحور الثاني للشركة، ستقدّم صن إكسبريس ثلاثة طرق جديدة إلى ايندهوفن في هولندا، وسانت بطرسبرغ في روسيا ومرسيليا في فرنسا. وقال البيانُ أيضًا إن الشركة ستبدأ في ربط دالامان وبودروم بأوروبا بحلول مارس/ آذار سنة 2019.

كما ستقومُ الشركةُ بإضافة وجهاتٍ جديدة إلى شبكة رحلاتها على شكل رحلاتٍ مُجدولة مباشرة إلى الأناضول، التي تُعدُّ أسرع أسواق صن إكسبريس نموًّا. وستشمل رحلات جديدة مباشرة بين كلٌّ من دوسلدورف – ملاطيا، ودوسلدورف – كوتاهيا/ ظافر، وكولن – سامسون، وشتوتغارت – ديار بكر، وشتوتغارت – قونيا، وأوسلو – قونيا.

يقول بيشوف: “بصفتنا شركة صن إكسبريس، لدينا جذورٌ في كلٍّ من تركيا وألمانيا. وخاصّة العملاء الأتراك الذين يعيشون في أوروبا، هم يُعدّون مهمّين جدًا بالنسبة لنا. بإضافة عددٍ كبيرٍ من الرحلات إلى وجهات الأناضول في صيف عام 2019، ما زلنا أقوى رابطٍ مباشرٍ بين ألمانيا وتركيا”. وأضاف أنه “بالمقارنة مع الصيف الماضي، سنقدّم 30 في المئة أو ما يقرب من مليون مقعدٍ إضافيٍّ لهذا الجزء الجميل من تركيا”.

ترك برس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.