فتاة تركية تركب الحافلة لأول مرة… شاهد كيف كانت ردة فعلها (فيديو متداول)

14 ديسمبر 2018آخر تحديث :

خاص تركيا بالعربي / رصد

رصدت تركيا بالعربي إنتشار مقطع فيديو لفتاة تركية وهي تمثل بأنها تصعد الحافلة لأول مرة، وقد نشرته قناة TRT .

الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً بين الأتراك وننشره لكم في تركيا بالعربي لما يحتويه من فكاهة طريفة حيث أن فتاة تركية تمثل أنها ولأول مرة تصعد إلى الحافلة وتتعامل مع الناس على هذا الأساس بعفوية كبيرة أثارت دهشة وإعجاب الركاب الآخرين.

وتركب الفتاة في حافلة النقل العام ولا تقوم بدفع أجرة الحافلة وهو ما دفع سائق الحافلة للطلب منها بأنها يجب أن تنقر على الجهاز، وهو جهاز دفع الكتروني لتحصيل أجرة حافلات النقل في تركيا، إلا أن الفتاة لم تعرف ماذا يعني أن تنقر على الجهاز وبدأت بالضغط على الجهاز بشكل عفوي ومن ثم توجهت إلى داخل الحافلة في مشهد أثار دهشة الجميع بسبب عدم علمها بما هو مطلوب منها.

وفي اللقطة التالية تظهر الفتاة وهي تجادل سائق الحافلة والذي طلب من الركاب أن يعودوا للخلف من أجل فسح المجال للركاب الآخرين، حيث نشاهد الفتاة وهي تقوم بالرد على السائق دون أن تعلم أنها حافلة نقل عام، ومن ثم تثور على الجالسين على المقاعد وبأنه ليس عدلاً أن هناك أشخاص يجلسون وآخرون يقفون في الحافلة وهو ما دفع أحد الركاب للاستفسار منها: هل أنت تركبين حافلة نقل عام لأول مرة فردت عليها بنعم .. ومن ثم فهم ركاب الحافلة أسباب تصرفها الغريب .

ونترككم أخيراً مع الفيديو:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.