بنك “وقف كاتيليم” التركي يتيح مزايا كبيرة للسوريين في تركيا

12 ديسمبر 2018آخر تحديث :
بنك وقف كاتيليم الإسلامي
بنك وقف كاتيليم الإسلامي

خاص تركيا بالعربي / مصعب النعمة / قيصري

في تصريح خاص لموقع تركيا بالعربي فقد قال موظف في بنك وقف كاتيليم الإسلامي أن تسهيلات كبيرة أتاحها البنك للسوريين تحت بند الحماية المؤقتة لفتح حسابات بنكية لهم داخل البنك.

وبحسب تصريح خاص لمراسلنا مصعب نعمة في مدينة قيصري فإن البنك يقبل فتح حسابات بنكية للسوريين الحاصلين على بطاقة الحماية المؤقتة دون الحاجة إلى دفع أي تأمين.

وتابع الموظف أن البنك جديد وأفرعه قليلة وماكينات السحب محدودة لكن بإمكان عملاءه استخدام ماكينات البنوك الثانية مع خصم أجرة السحب.

من جهته قال مراسلنا في ولاية قيصري مصعب النعمة أن هناك الكثير من السوريين في تركيا بات بإمكانهم أن يستفيدوا من هذا البنك وخاصة السوريين الذين لم يتمكنوا من فتح حساب في بنوك ثانية بسبب الشروط الصعبة على السوريين من عدم قبول الكمليك او اشتراط وضع مبلغ مالي كتأمين.

ويمكن معرفة أماكن الأفرع وأماكن تواجد ماكينات السحب الخاصة ببنك وقف كاتيليم عبر الرابط:
https://www.vakifkatilim.com.tr/tr/iletisim/Pages/Sube-Atmler.aspx

ومن ميزات فتح الحساب أنه يمكن لأي عميل الحصول على بطاقة مصرفية وبطاقة ماستر كارد وبامكان العميل استخدامها في الشراء عبر الانترنت، كما أن البنك إسلامي الهوية وبالتالي فهو لا يتعامل بالفوائد.

المصدر: تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.