هجوم بـ”تويتر” على فنانة سعودية بسبب نشرها مقطعًا غير لائقٍ للقرآن الكريم (فيديو)

8 ديسمبر 2018آخر تحديث :
هجوم بـ”تويتر” على فنانة سعودية بسبب نشرها مقطعًا غير لائقٍ للقرآن الكريم (فيديو)

تسبّب مقطعٌ مصورٌ اعتُبر مسيئًا للقرآن الكريم، نشرته إحدى فنانات الموضة “فاشنيستا” سعودية الجنسية، في موجة غضب لرواد موقع التواصل “تويتر” بالسعودية.

فقد قامت فنانة الموضة “الفاشنيستا” السعودية، نجلاء عبدالعزيز، بنشر مقطع مصور على حسابها في “سناب شات” – قامت بحذفه نهائيًّا لاحقًا -، وصفه ناشطون بأنه مسيء للقرآن الكريم، بحسب موقع “إرم نيوز”.

والمقطع يوثّق هدية وصلت لـ”نجلاء” من إحدى المتابعات، وتبين أنه مصحف تم تصميم غلافه من الفرو، لتصفه بألفاظ غير لائقة، مما دفع رواد مواقع التواصل لانتقادها.

وعلقت الفنانة السعودية عليه بقولها: “أنا شفت مصحف واحد انهبلت عليه، شوفوا معاي المصحف يهبل يجنن، فيه كياتة مو طبيعية، مرة يناسب للشتا، شوفو كيف، من هنا غولد (ذهبي) ومع البينك (وردي) يا الله طالع فخم”.

وفور انتشار المقطع؛ دشن ناشطون على موقع التواصل “تويتر” وسم “هاشتاغ” (#نجلا_عبدالعزيز_الي_اينِ) والذي حاز على ترندات عالية فور تدشينه.

وتساءل الناشطون بسخرية إن كانت هناك مصاحف لفصول السنة، كما استنكروا الألفاظ الغريبة التي وصفت بها القرآن، معتبرين أن ألفاظها لا تناسب طبيعته المقدسة.

https://www.instagram.com/p/BrDxy8hgIBv/?utm_source=ig_embed

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.