;

مواطن تركي ينتحل صفة لاجئ سوري بعد قتله لطفل .. والشرطة تكشف الحقيقة (فيديو)

مواطن تركي ينتحل صفة لاجئ سوري بعد قتله لطفل .. والشرطة تكشف الحقيقة (فيديو)

تركيا بالعربي / خاص

قال مراسل تركيا بالعربي في مدينة مرسين أن السلطات ألقت القبض على مواطن تركي أنتحل صفة لاجئ سوري كان قد قتل طفل ضرباً في منطقة ترسوز بالمدينة جنوب تركيا.

وبحسب المراسل فإن المواطن التركي أ. ك وبعد طلاقه من زوجته أخذ طفله م. ك ذو العامين والنصف للعيش معه وعند ذهابه لعمله كان يترك طفله عند امرأة وهي المدعوة ف. س 36 عاماً.

وقبل 5 أيام أسعف الطفل للمستشفى على أنه لا يتنفس وذلك عندما كان والده في العمل وبعد 5 أيام توفي الطفل.

شك والد الطفل بالامرأة ف. س والتي كانت تعمل كمربية للطفل بفترة غيابه وقدم شكوى عليها وبعد التحقيق معها تبين أنها مع صديقها منتحل صفة السوري والمدعو ت. ب 41 كانوا قد ضربوا الطفل حتى الموت ومن ثم اسعفوه للمستشفى بعد أن فقد التنفس.

وعندما ألقت الشرطة التركية القبض على المدعو ت. ب والذي ادعى أنه سوري الجنسية وقد أعطى كمليك مزور للشرطة وعند فحص بصمات أصابعه تبين أنه تركي الجنسية وصاحب 4 سوابق وتم إحالته للقضاء واخلاء سبيل مشروط لصديقته بحسب المراسل.

المصدر: تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi