;

حبيب الملح نصرت يزور قريته شمال شرقي تركيا

حبيب الملح نصرت يزور قريته شمال شرقي تركيا

زار حبيب الملح، الشيف التركي الشهير عالميا نصرت غوغشه، قريته في ولاية “أرض روم”، شمال شرقي تركيا، والتقى أهلها ودعم طلابها، واعدا الأطفال بتحقيق جميع مطالبهم.

واكتسب غوغشه، شهرته عالميا بطريقة رشه للملح، وتقديم أطباق متميزة من اللحوم، دفعت مشاهير العالم لزيارة مطاعمه المنتشرة في تركيا وغيرها، من بينهم زعماء وفنانين ورجال أعمال.

ونشر حبيب الملح، لمتابعيه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من زيارته لقريته التي تقع بمنطقة “شنكايا”، ولقائه الأهالي هناك، حيث حظي باهتمام كبير.

غوغشه، زار جامعا ومركزا تعليميا بناهما في المنطقة، من أجل تعليم الأطفال والطلاب، باسم والدته فاطمة فائق غوغشه، وأجرى حديثا مع الطلاب المتواجدين في المدرسة.

وعنون حبيب الملح، إحدى الصور التي نشرها متوسطا الطلاب، “نحن لم نستطع الدراسة فلتدرسوا أنتم”، فيما رد عليه الطلاب بالشكر لدراستهم بشكل مريح.

كما طلب، من الأطفال كتابة طلباتهم على ورقة خاصة، واعدا إياهم بتحقيق جميع مطالبهم، ليكتب في صورة بعد تسلمه المطالب، “سألت عن مطالبكم واللائحة كبيرة”.

ونشر غوغشه، صورة أخرى وقد شمر عن قدميه داخل إحدى الأنهار، رغم برودة الجو في تلك المنطقة، ليكتب على الصورة بأن “المياه باردة مثل المسمار، لن نمرض في هذا الشتاء بعد الآن”.

كذلك نشر صورا التقطها مع إحدى العجائز متكئا على عكازها، ومع باقي الأهالي في القرية، أمام بيوتهم القديمة.

الأناضول

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تركيـــا بالعربي