أردوغان يعرب عن غضبة من تشويه سمعة الإسلام ويدافع عنه بهذه العبارات !!

26 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إعلان
أردوغان
أردوغان

في نبرة قوية وصارمة تجاه دين الإسلام فقد رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على كل من يتهم الإسلام بالارهاب قائلاً إن أكبر عائق أمام مكافحة الإرهاب على المستوى الدولي، هو الافتراء على الدين الإسلامي ووصمه بالإرهاب.

وشدد أردوغان اليوم الاثنين، في كلمة له بالندوة الدولية الثانية حول الصحة العامة ومكافحة المخدرات بإسطنبول، على ضرورة تبني موقف مبدئي للوصول إلى نتائج ملموسة في مواجهة الإرهاب

وأشار إلى أن الإرهاب يعد مشكلة عانت منها مجتمعات بمعتقدات مختلفة في الكثير من المناطق سابقا وحاضرا، مؤكدا أنه غير مرتبط بدين معين.

واستهجن ربط الإسلام بالإرهاب، كما يحدث في بعض الدول الأوروبية، قائلا “من المستغرب أن الذين يدعمون التنظيمات الإرهابية سراً وعلانية، يصمون جميع المسلمين بالإرهاب من خلال استخدام مصطلح “الإرهاب الإسلامي”.

وفي سياق متصل، انتقد أردوغان ازدواجية الإعلام الغربي، لافتاً إلى أن “وسائل الإعلام الدولية سلطت الأضواء على أحداث تقسيم (مايو 2013)، في الوقت الذي تلتزم فيه الصمت حاليًا، إزاء الأعمال الإرهابية التي تجري في باريس”

إعلان

وتابع بهذا الصدد، “وسائل الإعلام الدولية لا تريد أن تلطخ سمعة فرنسا، لكن رغم ذلك العالم يتابع ما يجري في باريس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.