متداول: شاب تركي يصبح شهيراً بين الأتراك بسبب ما حصل معه في البث المباشر (شاهد)

18 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إعلان
متداول: شاب تركي يصبح شهيراً بين الأتراك بسبب ما حصل معه في البث المباشر (شاهد)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

رصدت تركيا بالعربي إنتشار فيديو بشكل واسع لشاب تركي وقد حصد ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعية بسبب دهشته من الوجوه التعبيرية التي ظهرت على وجهه أثناء قيامه بعمل بث مباشر.

وبحسب ما رصدت تركيا بالعربي على وسائل التواصل الإجتماعي التركية فقد أراد مواطن تركي من مدينة اوردو إظهار تساقط الثلوج على طريقه لأصدقاءه من خلال بث مباشر على الفيسبوك فأصبح في دهشة لأنه ضغط بالخطأ على الرموز التعبيرية (أقنعة الوجه).

وأثناء البث المباشر بدت عليه الحيرة بسبب الأقنعة و الوجوه التعبيرية والتي لم يكن يعلم بوجودها فبدأ بمناداة أصدقائه وتسائل عن سبب ظهور هذه الوجوه التعبيرية و الأقنعة خلال البث المباشر في ضحك و دهشة.

المواطن التركي وهو من شمال تركيا بحسب ما رصدت تركيا بالعربي https://arab-turkey.com وبالتحديد من منطقة اردو قد أثار دهشة أصدقاءه وأصدقاء أصدقاءه حيث تمت مشاركة فيديو البث المباشرة من قبل الآلاف من المشاركين على وسائل التواصل الاجتماعي و شاهدها مئات الآلاف من الأتراك و اعجبوا ببراءته و اندهاشه وفرحه من التأثيرات التعبيرية التي رآها اول مرة مع أصدقائه.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.