حرب شرسة بين الحماصنة والحلبية في إدلب .. والرابح هم الأدالبة وعموم السوريين

17 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إعلان

تركيا بالعربي / رصد

رصدت تركيا بالعربي إنتشار مقاطع فيديو لحرب بين السوريين وبالتحديد بين الحماصنة والحلبية ساحتها مطاعم الفراريج وذلك في مدينة إدلب شمال غرب سوريا.

وبحسب ما تابعت تركيا بالعربي فقد إنتشر حرب التخفيضات على أسعار الفروج الأمر الذي أكلق عليه السوريون بـ “حرب الفروج” بين عملاقي محلات الفروج في إدلب المطعم الحلبي (حلب الشهباء) والمطعم الحمصي (تشيكن).

من جهته قال مراسل موقع أورينت أن أصحاب محلات تعود لحلبيين وحماصنة وقد أشعلوا المنافسة بينهما على عروض مخفضة لأسعار الفروج داخل مدينة إدلب.

وقال المراسل إن المنافسة مستمرة منذ أربعة أيام بين مطعم حلبي ومطعم حمصي، حيث يبيع كل واحد منهما الفروجة المشوية الواحدة بـ سعر ألف ليرة سورية.

إعلان

وأظهر تسجيل نشره المراسل تجمهر العشرات من أهالي المدينة عند المطعمين الحلبي (حلب الشهباء)، والحمصي ( تشيكن) المجاورين لبعضهما، في مشهد تنافسي بحت على تقديم الخدمات بأسعار مخفّضة للأهالي.

وعلّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد الذي وصف بـ “الحرب في إدلب”، حيث قال أحدهم “من صالح المواطن وان شاء الله كل الحروب القادمة بتكون على هالشاكلة”، بينما أضاف آخر ” العما في مدينة دمشق سعر الفروج 2500″.

https://www.facebook.com/anastracey1/videos/1441919125942218/?t=0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.