طفل سوري يتعرض للضرب المبرح من قبل معلمته في دمشق !!

12 نوفمبر 2018آخر تحديث :
طفل سوري يتعرض للضرب المبرح من قبل معلمته في دمشق !!

تناقلت مواقع وصفحات محلية خبرا حول تعرض طفل يدعى “تيم ادريس” للضرب من قبل معلمته في مدرسة “أمية الغفارية” بمنطقة ركن الدين في العاصمة دمشق، ما أدى إلى دخوله العناية المشددة.

ونقل موقع “صاحبة الجلالة” عن والدة الطفل (زبيدة) قولها: إن ابنها أجرى عملية جراحية في قرنية العين منذ أشهر، مضيفة أنها أبلغت إدارة المدرسة عن وضعه الصحي منذ بداية العام الدراسي، ولكن رغم ذلك قامت إحدى المعلمات بضرب الطفل على وجهه وعينه لتتسبب بتمزق القرنية المزروعة حديثاً ودخول الطفل العناية المشددة في مشفى ابن النفيس.

كما ذكرت بعض الصفحات على موقع “فيسبوك” أن والدة “تيم” ذهبت إلى المدرسة لتشتكي لكن الإدارة رفضت إعطاءها اسم المعلمة التي ضربت ابنها.

وأثارت الحادثة استياء الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم ” شو الشغلة شوربة تشتكي على المدرسة وخلي يشحطوهن كلن”، وكتب آخر ” في وزاره تربية بس ما في تربيه ذهبت الأخلاق”. وكتبت إحدهن “يكسر إيديها.. ما يكون ابنها كانت سخيت فيه.. إذا الجيل عم يتربى بالعنف كيف بده يكبر”.

المصدر: أورينت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.