أورفة.. محتجون سوريون يتظاهرون ضد الإرهاب

11 نوفمبر 2018آخر تحديث :
أورفة.. محتجون سوريون يتظاهرون ضد الإرهاب

طالب محتجون سوريون الجيشين السوري الحر والتركي بتحرير مناطق شرق الفرات من الإرهاب المتمثل بمنظمة “بي كا كا/ ب ي د” الإرهابية.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية، الأحد، ضد منظمة “بي كا كا/ ب ي د” الإرهابية، نظمها مجموعة من السوريين في مدينة آقجه قلعة بولاية شانلي أورفة التركية، المقابلة لمدينة تل أبيض (تتبع محافظة الرقة السورية) على الطرف السوري من الحدود.

وخلال الوقفة، قالت علياء الناصر متحدثا باسم المجموعة، إن الفظائع التي ترتكبها منظمة “بي كا كا/ ب ي د” الإرهابية غير مقبولة البتة.

وأضافت الناصر أن السوريين عادوا إلى بيوتهم وقراهم التي جرى تحريرها في إطار عمليتي درع الفرات وغصن الزيتون، وأن الأمان قد تحقق في هاتين المنطقتين بعد فرار الإرهابيين منهما.

وطالبت الناصر الجيشين السوري الحر والتركي بشن عمليات ضد الإرهابيين شرقي الفرات من أجل تحرير تلك المناطق من رجس الإرهاب المتمثل بمنظمة “بي كا كا/ ب ي د” الإرهابية.

وجرت الوقفة الاحتجاجية في ظل تدابير أمنية مشددة قرب الحدود، المقابلة لتل أبيض التي تحتلها مليشيات “بي كا كا/ ب ي د” الإرهابية.

وبدأت الوقفة بتلاوة آيات من القرآن الكريم كما رفع المحتجون في أيديهم لافتات تندد بممارسات التنظيم الإرهابي وصورا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأعلام الثورة السورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.