السلطات الألمانية تحبط مخططاً مرعباً يستهدف السوريين في ألمانيا

11 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إعلان
الشرطة الالمانية
الشرطة الالمانية

كشفت تحقيقات للسلطات الألمانية عن مخطط “وشيك” أعدته مجموعة مؤلفة من 200 عنصر من داخل “القوات الخاصة” بالجيش الألماني يهدف إلى القيام بعمليات اغتـ ـيال في صفوف اللاجئين السوريين في البلاد وداعمي قبولهم من السياسيين والحكومة الحالية.

وأفادت مجلة فوكس الألمانية الأسبوعية بأن المجموعة تنتمي للنازيين الجدد وقد ضعت مخططاً أطلقت عليه اسم “Day X”، أو “اليوم العاشر” تضمن تنفيذ عمليات تصفيـ ـة أوساط اللاجئين السوريين بهدف إشاعة الفوضى في البلاد.

وبحسب المجلة فقد وضع منظمو المخطط كلاً من زعيم حزب الخضر كلوديا روث، ووزير الخارجية هيكو ماس والرئيس السابق يواكيم جوك، على قائمة المستهدفين للاغتيال.

وأوضحت “فوكس” أن السلطات في برلين تمكنت من اكتشاف مجموعة (فرق موت) تشكلت داخل القوات الخاصة الاتحادية، قبل أن تبدأ بتنفيذ الاغتيالات، كما تكشف عمليات الاستجواب للمجموعة عن “صورة لقوة متآمرة لا تتورع عن قتل المعارضين السياسيين”.

وينتمي أفراد المجموعة إلى وحدة عسكرية تدعى “يونيتير” تأسست في عام 1996 لرعاية الجنود الذين تم نشرهم في إطار عمليات في أفغانستان وإفريقيا، وقد حصل المحققون على إفادات مهمة من قائد سابق في سلاح الجو الألماني، فيما تقوم السلطات الألمانية حالياً بعمليات تمشيط لمعسكرات تدريب على الحدود النمساوية والسويسرية بحثاً عن أسلحة وذخائر وإمدادات لوجستية خاصة بالمجموعة.

إعلان

وتفيد التحقيقات بأن المجموعة بدأت في التشكل بعدما سمحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لمئات الآلاف من اللاجئين، ومعظمهم من السوريين، بدخول البلاد عام 2015.

يُذكر أن الأحزاب اليمينية في ألمانيا و “النازيين الجدد” والمتطرفين من القوميين في البلاد يعارضون بشدة وجود أجانب بدعوى الحفاظ على صفاء “العرق الألماني” إلا أن الحكومة تؤيد إدخال اللاجئين بسبب الحاجة الماسة للعنصر البشري مع ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي والصناعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.