;

لقطة قصيرة تحتل صدارة المشاهدات في تركيا .. وكتيبة من الشرطة التركية لم تتمكن من تهدئة هذا الرجل (شاهد الفيديو والسبب)

لقطة قصيرة تحتل صدارة المشاهدات في تركيا .. وكتيبة من الشرطة التركية لم تتمكن من تهدئة هذا الرجل (شاهد الفيديو والسبب)

تركيا بالعربي / خاص

إنتشر مقطع فيديو قصير بشكل واسع في تركيا حتى حصد مئات الالاف المشاهدات عبر الفيسبوك بحسب ما رصدت تركيا بالعربي، وهو لعراك بالايدي بطلها رجل لم يتمكن العديد من رجال الشرطة من تهدئته الأمر الذي دفع الناس لاطلاق وصف “الثور الهائج” عليه، إلا أن السبب وراء كل هذا لا يصدق.

فبحسب مراسل تركيا بالعربي https://arab-turkey.com/ في مدينة أضنة جنوب تركيا فقد تمكنت السلطات التركية وبعد جهد جهيد من إلقاء القبض على 4 أشخاص بسب شجارهم والسبب يعود لخلاف على ركن السيارة.

وبحسب المراسل فقد وقعت الحادثة في موقف للسيارات بالمدينة حيث قام مجموعتين من الأشخاص بالشجار بشكل عنيف وبعد وصول الشرطة والإسعاف على إثر اتصال الناس المتواجدين حاولت الشرطة تهدئة الوضع بدون فائدة.

ومع فشل الشرطة في تهدئة المتشاجرين لجأت أخيراً إلى رش رذاذ الفلفل على الرجل في الصورة والآخرين لتفريق الشجار واستطاعت بعد جهود كبيرة من انهاء الشجار. https://arab-turkey.com

وفي النهاية تم ارسال 4 أشخاص من المجموعتين للتحقيق و 2 أسعفا لتلقي العلاج.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi