;

إشبيلية يخطف انتصارا ملحميا في تركيا

إشبيلية يخطف انتصارا ملحميا في تركيا

حقق إشبيلية الإسباني انتصارا صعبا وقيصريا على حساب مضيفه بلدية آكهيسار سبور التركي، على ملعب سبور توتو آكهيسار، بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة للدوري الأوروبي.

إشبيلية دخل المباراة بأريحية كبيرة، وتقدّم في النتيجة عن طريق مانويل نوليتو منذ الدقيقة 12.

الفريق الأندلسي أضاف الهدف الثاني بواسطة لويس مورييل في الدقيقة 38، مما أوحى أنه في نزهة تركية، قبل أن يتبدل الوضع في الحصة الثانية.

الأتراك عادوا في النتيجة بالدقيقة 52 عندما سجل إلفيس مانو الهدف الأول، قبل أن يزداد الوضع سوءا بطرد سيرجي جوميز مدافع إشبيلية واحتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 56.

إلا أن جوراي فورال أهدر الركلة وفوّت على فريقه فرصة التعادل، وضع لم يستمر طويلا عندما سجل زميله أونور أيك التعادل في الدقيقة 78، لتبدأ الجماهير التركية في تمني الانتصار.

وبينما اعتقد الجميع أن إشبيلية قُتل دون نهوض، تحصّل فرانكو فاسكيز على ركلة جزاء لإشبيلية قبل 3 دقائق على النهاية، والأرجنتيني الآخر إيفر بانيجا امتلك ما يكفي من الدماء الباردة حتى يترجمها بنجاح ويخطف نقاط المباراة للفريق الإسباني.

ليرفع إشبيلية رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن كراسنودار، بينما تجمد رصيد بلدية آكهيسار سبور عند 0 من النقاط، وفقد كل حظوظه في التأهل للدور المقبل.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تركيـــا بالعربي