هدايا ثمينة فاجأت وكرمت بها أسرة سعودية مصرياً عمل معها 35 عاماً

6 نوفمبر 2018آخر تحديث :
بهذه الهدايا فاجأت وكرمت أسرة سعودية مصريا عمل معها 35 عاما
بهذه الهدايا فاجأت وكرمت أسرة سعودية مصريا عمل معها 35 عاما

في قصة تكريم تعتبر فريدة من نوعها على الساحة الاجتماعية في السعودية، حيث قامت أسرة في نجران جنوب غرب السعودية بتكريم وافد من الجنسية المصرية، نظير عطائه وتفانيه في العمل طوال 35 عاماً قضاها مع الأسرة.

دموع المصري حسين محمد عبد الرحمن “أبو شريف” كانت معبرة عن فرحته وعميق شكره لما حصل عليه من هدايا عينية وسيارة ذات موديل حديث، في الوقت الذي وصف فيه الشيخ مانع بن ناصر بن حيدر الوايلي تكريمه للوافد المصري بأنه أمر واجب للاعتراف بالفضل وتقدير صاحبه.

الوايلي تحدث لـ”العربية.نت” بقوله: “أنا أمثل الشعب السعودي الكريم المعطاء، والذي يتعامل مع الآخرين بالطيب والكرم، ولم أقصد نشر هذا المقطع، وكم كنت أتمنى أن يظل هذا التكريم كما هو الهدف منه بعيداً على وسائل الإعلام، لأني فعلته لوجه الله تعالى”.

وأضاف: “الوافد عمل لدينا أكثر من 35 عاماً، وكان نعم الرجل في أمانته وصدقه وحرصه على الأسرة، من هنا كان لدى الأسرة رغبة في تكريمه وتقديم الهدايا التي تعبر عن حبهم وتقديرهم لهذا الرجل، و أبو شريف بدأ في العمل معي منذ أن كان عمره 22 عاما فلاحاً في المزرعة ورعي الغنم والإبل وبيع القهوة البرية، وكنا نعمل على سيارة شحن مرسيدس لبيع القهوة في المحلات، وبعد أن أحس بتعبي، كفاني تعب العمل وقام بالعمل لوحده، وهو بالنسبة لي أعامله كأولادي، فقمنا بتقديم هدية عبارة عن سيارة تيوتا سكويا بينما قدم الأبناء والبنات من العائلة هدايا عبارة عن سيوف وبشوت وجوالات وساعات وعطور، ليذهب في إجازة إلى مصر وسيعود مع أسرته التي كانت تقيم معه في السعودية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.