هل أنت من هواة الغطس؟ .. توجهوا إلى بودروم التركية

28 أكتوبر 2018آخر تحديث :
إعلان
الغطس في بودروم التركية
الغطس في بودروم التركية

أصبحت شواطئ قضاء بودروم بولاية موغلا التركية، مقصدا محليا وعالميا، لهواة رياضة الغطس، إلى جانب كونها من أبرز المراكز السياحية في البلاد.

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها شواطئ بودروم، والتي تؤهلها لأن تكون مقصدا لرياضة الغطس، غنى شواطئها بالحياة البحرية، والأحواض المائية ومياهها الزرقاء الصافية.

كما أن مسابقة التصوير تحت الماء التي نظمها الاتحاد التركي لرياضات تحت الماء (TSSF)، بمشاركة محلية وعالمية، زادت شهرة شواطئ بوردوم عالميا من خلال الصور التي نشرت عبر المنصات الإعلامية حول العالم.

وفي حديث للأناضول أكد مدير الاتحاد التركي لرياضات تحت الماء، شامل آقطاش، على المساهمة الكبيرة التي تقدمها رياضات الغطس في قطاع السياحة.

وقال أقطاش: “إن بودروم تتمتع بشواطئ رائعة، ومياه صافية، وأحواض مائية، وحياة بحرية غنية، والمسابقة التي نظمناها، كشفت عن الجمال الذي تخفيه هذه الشواطئ تحت مياهها”.

إعلان

أما مدير مركز الغطس بمنطقة بودروم، كنان دوغان، فأشار إلى أن الصور الملتقطة أثناء المسابقة، أثارت اهتمام الغطاسين حول العالم تجاه منطقة بودروم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.