إدارة الهجرة التركية تتيح للسوريين الاستفسار عن الجنسية التركية (صورة + فيديو)

26 أكتوبر 2018آخر تحديث :
إعلان
إدارة الهجرة التركية تتيح للسوريين الاستفسار عن الجنسية التركية (صورة + فيديو)

تركيا بالعربي / خاص

قال مراسل تركيا بالعربي في مدينة إسطنبول أن شعبة الأجانب في بيازيد فتحت باب الاستفسارات عن الجنسية للسوريين من حاملي بطاقة الحماية المؤقتة “الكيملك” بالاضافة إلى حاملي إقامة العمل.

وبحسب المراسل فإن شعبة الأجانب في منطقة بيازيد أتاحت الاستفسار عن الجنسية التركية أمام السوريين من حاملي بطاقة الحماية المؤقتة “الكيملك”.

وفي العاصمة التركية أنقر قال عماد وهو لاجئ سوري مقيم في المدينة أن إدارة الهجرة في المدينة أتاحت المجال أيضاً للسؤال عن الجنسية أمام السوريين في المدينة.

وعن الأوراق المطلوبة وبحسب التعليمات الصادرة عن إدارتي هجرة إسطنبول وأنقرة فيمكن السؤال فيما لو كان اسمك مرشح للجنسية التركية أو تم قبوله وبدأ يسير في مراحل الجنسية التركية، فيجب كتابة طلب صغير باللغة التركية تطلب فيه نيتك بمعرفة فيما لو كان اسمك مقبولا أو مرشحا للحصول على الجنسية التركية مرفقاً بصورة عن اقامة العمل أو الكملك ورقم هاتف صحيح وتسليمها إلى مكتب الاستعلامات، ثم الانتظار حتى يصلك الرد عبر الهاتف.

إعلان
صورة من شعبة الأجانب في اسطنبول تؤكد فتح باب الاستفسارات عن الجنسية التركية

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.