قناة TRT1 التركية تنشر الإعلان الترويجي للجزء الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل”

22 أكتوبر 2018آخر تحديث :

شرعت قناة TRT1 التركية الرسمية،في الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من مسلسل “قيامة أرطغرل”، الشهير في تركيا والعالم العربي في موسمه الخامس، بعد أن تأخر انطلاق الموسم الجديد.

سيبدأ المسلسل الذي حقق، منذ أعوام عرضه الأولى، أعلى نسب المشاهدة في تركيا، وتابعه مئات الملايين حول العالمعرض حلقته الأولى، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بحسب الإعلام التركي.

ونال الفيديو التعريفي الأول، اهتماما كبيرا من قبل المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الوقت الذي لم يعلن فيه عن تاريخ محدد للعرض، فإن الكواليس تتحدث عن عرضه في نوفمبر المقبل، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

وفي الجزء الجديد، الذي يستمر فيه اسم “قيامة أرطغرل”، على أن يتم الانتقال لاحقا إلى “قيامة عثمان”، تبدأ الأحداث بعد 15 عاما من نهاية الموسم الرابع، ولذلك فإن معظم الممثلين من الوجوه الجديدة، فضلا عن استخدام ديكورات جديدة في العمل.

وقال منتج المسلسل محمد بوزداغ، في تصريحات له، إن نهاية “قيامة أرطغرل”، والانتقال إلى “قيامة عثمان”، لم يتم اتخاذ القرار بموعده بعد، ويجري العمل بهذا الإطار، وخلال فصل الصيف المقبل، ستكون له جولة لكشف جغرافية المنطقة، والتحضير لمشروع أكبر عن “قيامة عثمان”.

أما قورطولوش زيدان، منسق قناة TRT1، فقال في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام، أن الفنان التركي بوراق أوزجفيت، سيلعب دور عثمان، ولكن اعتبارا من الموسم المقبل.

ونظرا للحلة الجديدة التي سيظهر فيها المسلسل، تحافظ الشركة المنتجة سرية الديكورات والملابس ومكان التصوير، قبيل الإعلان المنتظر عن العمل في الفترة المقبلة.

والفنان التركي “إنغين دوزياطان”، الذي يلعب دور أرطغرل، هو من مواليد 1972، وعمل في مسلسلات تركية أبرزها “وادي الذئاب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.