سوري وإبنته يوجهان رسالة مؤثرة للشعب التركي (فيديو)

29 سبتمبر 2018آخر تحديث :
سوري وإبنته يوجهان رسالة مؤثرة للشعب التركي (فيديو)

تركيا بالعربي / خاص

سلط الناشط والإعلامي السوري أحمد صبرة والمهتم بشؤون السوريين في تركيا الضوء على التوتر الحاصل حالياً من بعض الأتراك ضد السوريين على خلفية تجاوزات فردية من قبل قلة قليلة من السوريين، أو صدامات يكون فيها الحق على الأتراك.

وقد نشر الأستاذ أحمد صبرة رسالة مصورة هو وإبنته الصغيرة شذى صبرة والتي تتقن اللغة التركية رسالة وجهها باللغتين العربية والتركية إلى السوريين والأتراك مؤكدا من خلالها على اللحمة الأخوية بين الشعبين واصفاً السوريين والأتراك بأنهم شعب واحد في بلدين.

وأضاف صبرة في رسالته الموجهة بشكل خاص للشعب التركي أن غالبية الشعب السوري شعب طيب، منوهاً أن هناك قلة قليلة من السيئين وهو الأمر الذي ينطبق على كافة شعوب الأرض فتجد الصالح والطالح.

وتابع الأستاذ صبرة في رسالته التي إنتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي نشرها عبر قناته عبر يوتيوب أن السوريين لم يأتوا إلى تركيا من أجل السياحة وإنما من هول حرب مدمرة، مطالباً الشعب التركي برسالة ترجمتها طفلته الصغيرة “شذى” إلى اللغة التركية أن يعاقبوا أي مسيء لكم ولا تعمموا العقوبة على غيره من السوريين.

ونترككم مع الفيديو للأستاذ أحمد صبرة وطفلته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.