“رقصة” لمذيعة سورية تحرمها من الظهور على تلفزيون النظام (فيديو)

28 سبتمبر 2018آخر تحديث :

ذكرت شبكات إخبارية موالية، أن “وزير الإعلام” في حكومة النظام (عماد سارة) عاقب مذيعة في تلفزيون النظام، ومنعها من الظهور على الشاشة، بسبب مقطع فيديو بثته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صفحة (أخبار اللاذقية) إن “المذيعة (كندة ديوب) مقدمة البرنامج الصباحي على قناة “سوريا دراما” تم إيقافها عن العمل وعوقبت بمنع ظهورها على الشاشة وذلك بناءً على توجيهات من الوزير وصلت إلى إدارة القناة”.

وأشارت الصفحة إلى أن (ديوب) أكدت أن سبب إيقافها يعود إلى تصوير مقطع فيديو (سيلفي) على صفحتها الشخصية في فيسبوك يظهر رقصة على موسيقية صاخبة، أثناء حفلة له قامت بتقديمها خلال “معرض دمشق الدولي”.

وكانت المذيعة في تلفزيون نظام الأسد (ماسة آقبيق) تحوّلت قبل أيام إلى مادة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتكابها أخطاء أثناء تقديم فقرة كانت تبث على الهواء مباشرة من “معرض دمشق الدولي” إذ كانت (آقبيق) حينها تطرح أسئلة على الحضور عندما أخطأت بشكل فاضح في نطق بيت للشعر العربي الذي كان على شكل سؤال، إضافة إلى أنها نطقت أسماء شعراء كبار بشكل خاطئ.

وقرر تلفزيون نظام الأسد قرر معاقبة (آقبيق) على الخطأ وقام بإنذارها بحسب موقع (صاحبة الجلالة) الذي نشر صورة للإنذار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.