;

تطمينات جديدة يعلن عنها أردوغان للمستثمرين في تركيا

تطمينات جديدة يعلن عنها أردوغان للمستثمرين في تركيا

أكّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده ستواصل إجراء التعديلات اللازمة لتحسين مناخ الاستثمار في تركيا، آخذةً بعين الاعتبار ردود الأفعال التي تاتي من الخارج.

وجاءت تصريحات أردوغان هذه في كلمة ألقاها خلال استقباله مساء أمس الأربعاء، بالمجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة، مسؤولي الشركات الأمريكية في تركيا.

واوضح أردوغان أنّ تركيا استطاعت تحقيق انجازات كبيرة في مجال الاقتصاد والاستثمار خلال السنوات الـ 16 الماضية، وذلك رغم جميع الاضطرابات والصراعات التي تشهدها المنطقة، وتمكنت من تجاوز المحن التي تواجهها حالياً.

وأضاف أردوغان أن مستقبل تركيا سيكون أكثر إشراقا وازدهاراً، متمنياً في الوقت ذاته أن تعود المشاورات، التي سيتم إجراؤها خلال الفترات المضطربة التي تمر بها التجارة العالمية، بالخير للبلدان والشركات وجميع رواد الأعمال.

وتابع الرئيس التركي قائلاً: “أعتقد أن علاقاتنا الاستراتيجية مع أمريكا ستتعزز من خلال الاستثمار والتجارة، رغم جميع التقلبات”.

يجدر بالذكر أن لقاء أردوغان مع مسؤولي الشركات الأجنبية حضره كل من وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي مصطفى فارانك، ووزيرة التجارة روهصار بكجان، ونائب أمين عام حزب العدالة والتنمية لطفي ألوان.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2018-09-20 2018-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Osman