تحذير هام للسوريين وجميع العرب من التعامل بهذه الأمور في تركيا

12 سبتمبر 2018آخر تحديث :

تركيا بالعربي/ خاص

تلقت تركيا بالعربي العديد من الشكاوى من قبل سوريين وعراقيين تعرضوا لعمليات نصب واحتيال من قبل مهربي البشر بالإضافة إلى عمليات بيع عملات أثرية مزورة على أنها عملات وتحف أثرية قديمة.

كما رصدت تركيا بالعربي زيادة في منشورات بيع الدولار المزور عبر جروبات الفيسبوك داخل تركيا، الأمر الذي دفعنا لتنبيه الناس من خطورة هذه الامور.

فقد أوضح الإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي من مغبة الانجرار وراء الوعود الرنانة والذهبية التي تقراونها في منشورات مهربي البشر والمزورين، مؤكدا أن مسألة التزوير ارتفعت في الأزمة الأخيرة وأن عبارة الدولار المجمد إنما هي تلاعب على الناس ليوهموهم انه حقيقي ولكن لا يمكن ادراجه في البنوك، وفي الحقيقة هو مزور بطريقة احترافية.

وقال عثمان ان التهريب لا يقل خطورة عن التزوير، حيث تعرض وما زال الكثير من الناس لعمليات احتيال ونصب وسرقة من أشخاص غالبا ما يكذبون على ضحاياهم، ولديهم القدرة على الإقناع في سحب الأموال لالف سبب على الرغم من كتابة منشورات الدفع بعد الوصول، وبالتالي لا يمكنك الا ارضائهم حتى تكمل ما بدأت به ولا يمكنك اصلا المطالبة بحقوقك أو ما جاء في الاتفاق الأولي مع المهرب لان العملية برمتها غير قانونية.

ولمزيد من المعلومات والتوضيحات نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان حول هذا الأمر، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.