أنباء عن إصابة ماهر الأسد في قصف مطار المزة .. ومسؤول عسكري إيراني يعلق على الخبر

2 سبتمبر 2018آخر تحديث :
بشار وماهر الأسد
بشار وماهر الأسد

أوردت صحيفة “معاريف” العبرية، اليوم الأحد، أنباء عن إصابة ماهر الأسد، قائد الفرقة الرابعة وشقيق رئيس النظام السوري بشار الأسد، في القصف الذي استهدف مطار المزة العسكري غربي دمشق.

وأكدت الصحيفة في تقريرٍ لها على موقعها الإلكتروني، أن الصواريخ التي استهدفت مطار المزة أدت إلى مقتل عددٍ كبيرٍ من “قوات الأسد” والميليشيات الإيرانية المتواجدة بداخلها.

وفي ذات السياق، تحدثت مصادر إعلامية عن مقتل 35 عنصرًا من “الحرس الثوري” و”قوات الأسد”، وعلى رأسهم القيادي العسكري الإيراني مرشد همزاني، وذلك في الغارات الإسرائيلية التي ضربت المطار.

إلى ذلك، نفى مسؤول عسكري إيراني كبير في سوريا، ما تداوله بعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابة ماهر الأسد، في الهجوم الذي استهدف مطار المزة.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية الرسمية عن المسؤول العسكري -لم تذكر اسمه-، قوله: “إنه لا يوجد سبب لوجود ماهر الأسد، في مستودع الذخيرة، وهذا غير صحيح”.

وكانت خمسة صواريخ إسرائيلية استهدف “مطار المزة” العسكري، منتصف ليل أمس، وأسفرت عن تدمير عدد من مستودعات الأسلحة والذخائر بداخلة.

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.