هذه هي العمليات التي لا يمكن لحاملي بطاقة الهلال الأحمر القيام بها (بيان رسمي)

28 أغسطس 2018آخر تحديث :

تركيا بالعربي

نشر برنامج وقف التضامن الإجتماعي التركي أبرز العمليات التي لا يمكن لحاملي بطاقة الهلال الأحمر التركي القيام بها، كونها بطاقة مساعدات مالية.

وقال البرنامج عبر أنفوجرافيك نشره على حسابه الرسمي على فيسبوك أنه لا يمكن لحاملي بطاقة الهلال الأحمر التركي القيام بها.

فبحسب وقف التضامن الإجتماعي لا يمكن إجراء الإيداعات النقدية داخل البطاقة، كما لا يمكن إجراء تحويلات نقدية بين الحسابات.

وأضاف البرنامج أنه لا يمكن إجراء عمليات التحويل البريدية أو العمليات عبر الإنترنت، كما لا يمكن استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، بالاضافة إلى أنه لا يمكن إجراء عمليات التحويل الإبكتروني بين الحسابات.

وتابع البرنامج أنه لا يمكن لحاملي بطاقة الهلال الأحمر أيضاً التسوق أو سحب أية مبالغ خارج تركيا، بالاضافة إلى أنه لا يمكن القيام بالعمليات الاستثمارية مثل الودائع الآجلة أو شراء الأموال أو صرف العملات الأجنبية أو شراء الأسهم أو إعادة الشراء/ شراء السندات أو ما شابه ذلك، كما لا يمكن سحب / استخدام القروض مثل القروض الفردية أو قروض السيارات أو قروض الإسكان أو الرهون العقارية وغيرها.

ولمزيد من التوضيح نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الإشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.