“الجمعية العربية” باسطنبول ترسم البهجة على وجوه الأطفال السوريين في العيد

25 أغسطس 2018آخر تحديث :
“الجمعية العربية” باسطنبول ترسم البهجة على وجوه الأطفال السوريين في العيد

نظمت الجمعية العربية في إسطنبول احتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حضره عدد كبير من السوريين المقيمين في إسطنبول، بالتعاون مع عدد كبير من المنظمات المدنية.

وتعاونت الجمعية العربية، في تنظيم الحفل مع كل من “منظمة العدل والإحسان” و”الجالية السورية في إسطنبول” و”تنسيية إسطنبول” و”منظمة تطوير المجتمع المدني” و”المنظمة السورية لذوي الاحتياجات الخاصة” و”فريق اللمة السورية”

وتخلل الحفل فقرات مخصصة للأطفال، من مسابقات وقراءة للشعر والأغاني وعروض مسرحية، تمكن من خلاله القائمون على الحفل من رسم البهجة والسرور على وجوه العديد من الأطفل السوريين.

وأعرب المشاركون، في الحفل من خلال الكلمات التي ألقوها عن شكرهم الكبير لتركيا شعبا وحكومة، للدور الذي لعبته تجاه قضايا الشعوب العربية.

وفي حديث للأناضول أكد رئيس الجمعية العربية متين طوران، على أنّ الفعالية تهدف بالدرجة الأولى إلى رسم البهجة والسرور على محيا الأطفال السوريين في عيد الأضحى المبارك.

وأشار طوران إلى توزيع هدايا للأطفال بعد تقديم عروضهم على المسرح.

ومن جانب آخر وصف المسؤول في الجمعية العربية، عماد الدين مشلح الاحتفالية بأنها فعالية للمعايدة بين السوريين في وطنهم الثاني، بعيد عن وطنهم سوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.