;

استهداف موكب وزير داخلية النظام السوري ومن ثم يشتمونه ويشتمون بشار الأسد

استهداف موكب وزير داخلية النظام السوري ومن ثم يشتمونه ويشتمون بشار الأسد

استهدف شبان من قرية طربا بريف السويداء الشرقي، اليوم الثلاثاء، موكب وزير دفاع النظام السوري، علي عبد الله أيوب، بالرصاص، أثناء زيارة قواته بالمنطقة.

وقال ناشطون: إن “مجموعة من شباب القرية الغاضبين على حادثة، أمس، أوقفوا موكبًا رسميًا لوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان وقائد الفرقة العاشرة في قوات الأسد، وأطلقوا الرصاص فوق الموكب، الذي كان في مهمة تفقدية لمواقع عسكرية”.

وبحسب أهالي القرية، فإن مرافقة الموكب الرسمي ردّت على إطلاق النار بالمثل، وصرخوا بالشباب الغاضبين منبهين إلى أن الموكب لوزير الدفاع، فما كان من الشبان إلا الرد بالشتائم للوزير ورئيس الأركان ورئيس النظام، بشار الأسد، وسط إطلاق الرصاص في الهواء.

وجاء إطلاق الرصاص جاء بسبب حالة غضب في القرية، بعد إهمال جثامين شبان منها في مشفى السويداء الوطني، قتلوا أمس في المعارك الدائرة ضد “تنظيم الدولة”.

وقتل خمسة عناصر من تشكيلات السويداء المحلية، أول أمس الأحد، إثر انفجار عبوة ناسفة قرب منطقة الحصن في البادية، في أثناء قيامهم بتمشيط المنطقة بعد الاشتباه بتحركات لـ”تنظيم الدولة”.

النصدر: الدرر الشامية

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW









2018-08-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Osman