سهيل الحسن يهدد بإعدام كل من يوقف أحد عناصر ميليشياته (فيديو)

17 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين

كشف تسجيل صوتي نشرته صفحات موالية، تهديد (العميد سهيل الحسن) قائد ميليشيا (قوات النمر) وضباط تابعين له، بإعدام عناصر أي حاجز يقوم بتوقيف أحد عناصر ميليشيا (قوات النمر).


ونشرت صفحة (الحرس الجمهوري – سوريا) التسجيل، حيث يظهر تلقي ضباط تعميم جاء فيه “بأمر وتعليمات النمر يمنع توقيف أي مقاتل على أي حاجز مهما كان نوعه، وأي مقاتل يتم توقيفه سوف يعدم فوراً.. ممنوع حدا يوقفك أنت عند النمر”.

بدوره قال (النمر) في تسجيل صوتي مخاطباً عناصر ميليشياته ” إذا حدا بيرفع نظروا في عين مقاتل من مقاتلي النمر فالحرب بيننا”، ليرد عليه ضابط عبر اللاسلكي “بتأمر سيدي الرسالة وصلت”.

وتضم “قوات النمر” أكثر من 10 مجموعات مقاتلة، منها (فوج الهادي، و، فوج طه، وفوج حيدر، وقوات الطرماح المحسوبة على المخابرات الجوية، وقوات الغيث التي يقودها غياث دلة التابعة لـ الفرقة الرابعة) حيث يعد معظم عناصر مليشيات “النمر” من المدنيين المتطوعين بعقود، وبتمويل ودعم لوجستي من روسيا.

يذكر أن ميليشيات “قوات النمر” شاركت في معارك ريف حماة الشرقي، وديرالزور، ومؤخراً في الغوطة الشرقية، ومخيم اليرموك، ودرعا.



رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.