الشرطة اللبنانية تتجاهل إنقاذ شاب سوري وتتركه ينزف حتى الموت (فيديو)

16 أغسطس 2018آخر تحديث :

نشرت صفحات لبنانية مقطع فيديو يظهر وفاة لاجئ سوري بعد أن صدمته سيارة تقودها فتاة، حيث تركته الشرطة يواجه الموت دون نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

وقالت صفحة (وينيه الدولة الثالثة) إن الحادث وقع صباح (الثلاثاء) على الطريق البحرية في منطقة (ذوق مكايل) بقضاء كسروان، بعد أن صدمت سيارة تقودها فتاة، عامل (ديليفري) من الجنسية السورية يعمل لدى إحدى المطاعم في المنطقة، حيث اختار الجميع مواساة الفتاة وتركوا المصاب على الأرض ينازع حتى فارق الحياة.

وأوضحت الصفحة التي نشرت المقطع أن سائق الدراجة النارية السوري أصيب إصابات قاتلة لكنه بقي ينازع لوقت قصير دون أن يأتيه العون من أي من المواطنين اللبنانيين، أو الأجهزة الأمنية لمحاولة إنعاشه أو إنقاذ حياته.

ونقلت (وينيه الدولة الثالثة) عن شاهد عيان قوله إن طبيبة توقفت في مكان الحادث كانت في طريقها إلى عيادتها، وقامت بفحص ضغط الدم للمصاب وضربات قلبه، وأكدت الطبيبة أن العامل السوري المصاب لن يعيش طويلاً إن لم يُنقل إلى المستشفى وبسرعة.

وعلّقت الصفحة على ما جرى بقولها “بما أن الجميع كان منهمكاً بالاطمئنان على الفتاة، توفي الشاب، ونقل إلى مشرحة إحدى المستشفيات القريبة”.

المصدر: أورينت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.