بالصور: عربي يحول أحد رموز لندن إلى محل بيع فلافل !

14 أغسطس 2018آخر تحديث :
بالصور: عربي يحول أحد رموز لندن إلى محل بيع فلافل !

تسعى مؤسسة الاتصالات البريطانية إلى الاستفادة من أكشاك الهواتف الحمراء وإبقائها كإحدى أيقونات مدينة لندن، عبر استخدامها لأغراض مختلفة.

وتعد الأكشاك ذات اللون الأحمر من أبرز معالم لندن إلى جانب سيارات الأجرة السوداء، والحافلات ذات الطابقين، وبرج ساعة بيغ بن، التي يحرص السياح على التقاط الصور بجانبها.

وفيما تحظى أكشاك محدودة في المناطق الشهيرة من العاصمة بالعناية، بسبب إقبال السياح على التقاط الصور عندها، تركت الآلاف من الأكشاك الأخرى لتلاقي مصيرها بعدما فقدت وظيفتها الأصلية بسبب التطور التكنولوجي.

وتقوم مؤسسة الاتصالات البريطانية، بتأجير هذه الأكشاك لاستخدامها كدكاكين، ومكتبات ومحال لتصليح الهواتف، ومحلات بيع للأطعمة والمشروبات المختلفة، وغيرها من الغايات.

وعلى بعد مئات الأمتار من المتحف البريطاني العريق، تحول أحد أكشاك الهواتف إلى محل لبيع الفلافل وأنواع السلطات المختلفة، بحسب وكالة (الأناضول).

ويدير الكشك (إدريس بوعزيز)، الذي وصف لندن، بأنها “عاصمة الأفكار المختلفة”، مشيراً إلى أن الوجبات النباتية باتت رائجة في المدن الكبرى في الآونة الأخيرة، لذا قرر تحويل هذا الكشك إلى مكان لبيع الفلافل والسلطات.

وتتم الاستفادة من الأكشاك الحمراء، المنتشرة في المستعمرات البريطانية السابقة أيضا، إضافة إلى المجالات المذكورة، كنقاط إسعاف أولي، وصرافات آلية، وكبائن حمامات على الشواطئ السياحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.