السلطات التركية تشن حملة أمنية في غازي عنتاب وتطلب وثائق السوريين (فيديو)

السلطات التركية تشن حملة أمنية في غازي عنتاب وتطلب وثائق السوريين (فيديو)

تركيا بالعربي / خاص

قالت وسائل إعلام تركية أن السلطات التركية شنت حملة أمنية وما زالت تقوم بها حتى لحظة إعداد الفيديو في العديد من المناطق بمدينة غازي عنتاب جنوب تركيا.

وبحسب موقع Posta الإخباري التركي فقد قامت فرق الأمن التركية بطلب الوثائق الثبوتية من الرعايا الأجانب، حيث ركزت على السوريين لكونهم أكبر جالية أجنبية في المدينة، وتم توقيف العديد من السوريين الذين لا يمتلكون أي وثائق ثبوتية.

من جهتها علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة من السوريين في المدينة أنه بالفعل شاهدوا دوريات للأمن التركي تقوم بطلب وثائق ثبوتية من السوريين وغيرهم.

loading...

وطالت الحملة الساحات العامة التي يتردد إليها بكثر السوريين بالإضافة إلى توقيف العديد من الأشخاص أمام المساجد، حيث تم إجراء تفتيش للعديد من الناس.

وبحسب وسائل إعلام تركية فإن العملية الأمنية مستمرة وستستمر حتى ساعات متأخرة من الليل.

ولمزيد من التوضيح نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان حول الحملة الأمنية، ولا تنسوا الإشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنبقيكم على إطلاع بأحدث الأخبار:

اشترك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/1JT3j7

2018-08-10 2018-08-10
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi