عنصر من ميليشيا الأسد يتوعد بتعفيش مدينة إدلب (فيديو إنتشر بشكل واسع)

5 أغسطس 2018آخر تحديث :

نشر أحد عناصر ميليشيا أسد الطائفية على صفحته الشخصية في فيسبوك (الجمعة)، مقطعاً مصوراً، يتوعد من خلاله بـ “تعفيش” ممتلكات المدنيين في محافظة إدلب.

وهدد العنصر والذي يدعى (طه القهوجي) بحسب موقع أورينت نت بسرقة منازل المدنيين في كامل محافظة إدلب، وصولاً إلى الحدود التركية، وذاع سيط (القهوجي) في صفوف ميليشيا أسد الطائفية، واشتهر بتعفيش أثاث منازل المدنيين في عدة مناطق بعد تهجير أهلها، وظهر في مقاطع مصورة عديدة أثناء قيامه بسرقة (أدوات كهربائية-أثاث منزل- أبقار- دجاج).

يشار إلى أن الغوطة الشرقية شهدت بعد سيطرة ميليشيا أسد الطائفية عليها عمليات “تعفيش” ممنهجة من الأثاث المنزلي والأدوات الكهربائية تم نقلها إلى أسواق دويلعة وجرمانا و”كشكول” و”ضاحية الأسد” و”المزة 86″. ، حتى إن تلك الميليشيات أقدمت على سرقة أغطية الصرف الصحي (الريغارات).

وتعرضت أحياء جنوب دمشق لعملية تعفيش (سرقة) ممنهجة، حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عشرات الصور والفيديوهات التي توثق عمليات السرقة التي تتعرض لها المنطقة على يد الميليشيات الطائفية.

وافتتحت ميليشيا أسد أسواقا شبه رسمية للمسروقات والمواد المُعفشة في جرمانا والكباس والدويلعة وعش الورور والسيدة زينب في دمشق لبيع الأدوات المسروقة من الغوطة الشرقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.