شخصيات “ليغو” الخيالية ترشد ركاب الخطوط التركية لإجراءات السلامة

3 أغسطس 2018آخر تحديث :
شخصيات “ليغو” الخيالية ترشد ركاب الخطوط التركية لإجراءات السلامة

طرحت الخطوط الجوية التركية، الخميس، فيديو جديد لسلامة الركاب على متن رحلاتها استعانت فيه بالشخصيات الخيالية للفيلم الكرتوني الشهير “ليغو” (Lego).

وقالت الشركة في بيان مكتوب: “بالشراكة مع شركة وارنر برازرز (الترفيهية الأمريكية) والاستعانة بالشخصيات الشهيرة لفيلهما ليغو، سيتم عرض الفيديو الخاص بالسلامة على جميع الرحلات اعتبارا من اليوم، وسيظهر أيضا على الإنترنت للمرة الأولى”.

ووفقا للشركة، فإن فيديو السلامة “يعرض إجراءات السلامة خطوة بخطوة على الركاب بأسلوب ممتع وفريد من نوعه” بواسطة تلك الشخصيات الخيالية.

وقالت الشركة إنها “تفخر بامتلاكها واحدا من أحدث أساطيل الطيران في العالم وتسعى جاهدة لتحقيق أفضل معايير للسلامة الجوية”.

وأوضحت إنه “بموجب هذه الشراكة ستكون هناك خطوات أخرى بالاستعانة بشخصيات ليغو”.

ولفتت إلى أنه مع إصدار الجزء الثاني من فيلم “ليغوLEGO Movie) “2)، في فبراير/ شباط 2019، ستطلق الشركة حملة تلفزيونية عالمية، وطائرات ذات طابع سينمائي، بل وربما فيديو ثاني للسلامة.

وأشارت الشركة إلى أنه تم إنتاج 30 نسخة مختلفة من فيديوهات السلامة الجديدة، باللغتين الإنجليزية والتركية، لتغطية تفاصيل السلامة الخاصة بطرازات الطائرات الـ 15 في أسطول الخطوط الجوية التركية.

وقال إلكير أيجي ، رئيس مجلس إدارة الشركة: “بصفتنا شركة طيران عالمية رائدة تركز على السلامة، فإننا متحمسون للمشاركة مع شركة وارنر برازرز وامتياز فيلم ليغو لإنتاج هذا الفيديو”.

وأضاف: “نأمل أن يتمكن ركابنا من الاستمتاع بهذا الفيديو الجديد الذي يحتوي على شيء للجميع”.

ونقل البيان عن بلير ريتش، رئيس التسويق العالمي في “وارنر برازرز” قوله: “نشعر بسعادة بالغة للعمل مع الخطوط الجوية التركية مرة أخرى، وتوسيع عالمها ليشمل عالم ليغو المليء بالألوان”.

وقال ريتش: “تبرز الشراكة أفضل ما لدى العلامتين التجاريتين وتقاربهما بطريقة ذكية ومبتكرة”.

وتأسست شركة الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول من خمس طائرات، ولديها حاليا 325 طائرة، بما في ذلك طائرات الركاب والشحن، وتطير إلى أكثر من 300 وجهة في 121 دولة.

وفي العام الماضي، بلغ عدد ركاب طائرات الشركة 68.6 مليون مسافر بنسبة 79.1 في المائة من معدل إشغال المقاعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.