هكذا علّق فيصل القاسم على فشل نجل ‘بشار’ في رومانيا؟

15 يوليو 2018آخر تحديث :
فيصل القاسم
فيصل القاسم

غرَّد الإعلامي السوري ومقدم برنامج الإتجاه المعاكس في قناة “الجزيرة”، فيصل القاسم، ساخرًا من نجل رأس النظام، بشار الأسد “حافظ”، واصفًا إياه بـ”الغبي”.

وقال “القاسم” في تغريدته على “تويتر”، والتي جاءت تعليقًا على فشل “حافظ” في مسابقة الرياضيات التي شارك فيها في رومانيا ” ياجماعة الخير: كفاكم سخرية من ابن بشار الأسد حافظ الصغير وفشله المخزي في مسابقات الرياضيات العالمية”.

وأضاف “القاسم”: إنهم يؤهلونه لحكم سوريا والشرط الأول أن يكون غبيًّا …وهل تعتقدون أنهم سيأتون لكم برئيس ذكي يعني؟”.

وكان “حافظ” نجل رأس النظام، بشار الأسد، قد فشل ( للمرة الثالثة )، في “أولمبياد الرياضيات”، الذي أقيم في رومانيا، في الفترة من 3 إلى 14 يوليو/تموز الحالي.

وحصل “حافظ” في تلك الأولمبياد على المركز 468، من أصل 615 مشاركاً في المسابقة، بعد أن حصد 3 نقاط فقط في المسابقة الرئيسية.

يذكر أن “حافظ” قد حصل على المركز 528 من أصل 615 وذلك في نسخة العام الماضي من المسابقة التي أجريت في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وقبل مشاركته بالمسابقة الدولية، صرح “حافظ” لوسائل إعلام رومانية أنه يأمل في تحقيق نتيجة جيدة بالمسابقة، وأن الرياضيات “شغف طفولته” – على حد زعمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.