هدية مشتركة من رئيسة كرواتيا إلى بوتين و ترامب

15 يوليو 2018آخر تحديث :
هدية مشتركة من رئيسة كرواتيا إلى بوتين و ترامب

أهدت رئيسة كرواتيا، كوليندا جاربار، الأحد، قميص منتخب بلادها رقم “9” إلى نظيرها الروسي فلاديمير بوتين، وهو القميص ذاته الذي أهدته قبل أيام لنظيرها الأمريكي دونالد ترامب.

وقدمت “كوليندا” القميص، مطبوعًا عليه اسم “بوتين” خلال اجتماعها مع الأخير في الكرملين، قبل بدء مباراة منتخب بلادها مع نظيره الفرنسي في نهائيات كأس العام 2018 بالعاصمة موسكو.

والأربعاء الماضي، أهدت رئيسة كرواتيا القميص رقم “9” أيضًا إلى ترامب خلال لقاء جمعهما على هامش قمة حلف شمال الأطلسي “ناتو” بالعاصمة البلجيكية بروكسل. ويرتدي هذا القميص اللاعب أندري كرامارتش، الذي سجل هدف واحد في المونديال قبل المباراة النهائية.

وتزامنت القمة مع مباراة بلادها ضد إنجلترا في مرحلة نصف النهائيات، وفازت فيها كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

كما أظهرت صورًا من القمة تلويح ترامب بعلامة “النصر” لـ”كوليندا”، في إشارة إلى مشاركته كوليندا فرحة التأهل لنهائي كأس العالم.

ولم توضح كوليندا أسباب اختيارها لأرقام القمصان؛ إذ أهدت، الأربعاء، رئيسة الوزراء البريطانية القميص رقم 10، وهو رقم كابتن الفرقة لوكا مودريتش، الذي سجل هدفين في المونديال قبل المباراة النهائية.

وفي وقت سابق اليوم، أعربت رئيسة كرواتيا، عن شكرها لروسيا على كرم استضافتهم لكأس العالم 2018، داعية الروس لتشجيع منتخب بلادها في مباراته اليوم مع فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.