تسجيل الدخول

شركة طيران مصرية توقع اتفاقية “الرمز المشترك” مع “بيجاسوس” التركية

27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شركة طيران مصرية توقع اتفاقية “الرمز المشترك” مع “بيجاسوس” التركية

أعلنت شركة النيل للطيران المصرية (خاصة)، الأربعاء، توقيع اتفاقية شراكة “الرمز المشترك”، مع شركة طيران “بيجاسوس” التركية (خاصة).

وقالت شركة النيل للطيران في بيان صادر اليوم، إن “الاتفاقية تتيح للمسافرين خيارات سفر أكثر بين مصر وتركيا، بأفضل الأسعار، ورحلات أسبوعية متعددة ومواعيد رحلات مناسبة”.

وأوضحت أن الاتفاقية ستمكن المسافرين، الطيران من مطار صبيحة كوكجن الدولي في إسطنبول إلى مطار القاهرة الدولي والعكس، على متن خطوط النيل للطيران، والحجز عن طريق موقع شركة “بيجاسوس” أو مكاتبها، وغيرها من قنوات الحجز.

ولم يوضح البيان، موعد بدء دخول الشراكة حيز التطبيق.

والمشاركة بالرمز، هو أن تتقاسم شركتان حصة في نفس الرحلة المخصصة لإحداهما.

كذلك، من خلال الرمز المشترك، يمكن شراء مقعد في شركة طيران واحدة ولكن في الواقع يدار من قبل شركة طيران أخرى، تتعاون تحت رقم الرحلة أو رمز الرحلة نفسها.

وقال محمد ناني، الرئيس التنفيذي لـ “بيجاسوس”، إن توقيع الاتفاقية “ستفتح لـ لركابها وجهة القاهرة، كإضافة جديدة لرحلاتها التشغيلية في شرم الشيخ والغردقة (شمال شرق).

من جهته، الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران، أحمد علي، قال إن “الشراكة الناجحة مع “بيجاسوس” تهدف إلى تنشيط حركة السياحة والاستثمار، وزيادة عدد الوافدين من الخارج إلى مطار القاهرة الدولي”.

وفي 11 سبتمبر/ أيلول 2016، استأنفت الخطوط الجوية التركية أولى رحلاتها إلى مطار شرم الشيخ (شمال شرق) بعد توقف دام 11 شهرا، على خلفية سقوط طائرة ركاب روسية فوق شبه جزيرة سيناء (شرق) في 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.