كروس ينقذ أبطال العالم

23 يونيو 2018آخر تحديث :
كروس
كروس

خطف توني كروس هدفا قاتلا في اللحظات الأخيرة وقاد ألمانيا للفوز 2-1 على السويد في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم لكرة القدم في روسيا.

واعتمد منتخب السويد على التكتل الدفاعي لمواجهة الحملات الهجموية للألمان، واكتفى السويديون بالهجمات المرتدة التي أثمرت هدفا أولا بتوقيع أولا تويفونين بعد متابعة لكرة ضائعة من الألماني توني كروس.

ووجد المنتخب الألماني صعوبة في العودة بالنتيجة أمام الصلابة الدفاعية للسويديين، ولم يتمكن المانشافت من تعديل النتيجة إلا في الدقيقة 48 عبر ماركو ريوس.

وزادت مهمة المنتخب الألماني صعوبة بعد طرد المدافع جيروم بواتنغ لتلقيه إنذارين، واضطر الفريق للعب بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 82.

وفي وقت كان الجميع ينتظر انتهاء اللقاء بالتعادل خطف توني كروس هدف الفوز لألمانيا في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 3 نقاط ليحتفظ بحظوظه كاملة في التأهل إلى الدور المقبل حيث سيواجه منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة، فيما تواجه المكسيك المتصدرة بـ6 نقاط منتخب السويد الذي يقاسم ألمانيا المركز الثاني بـ 3 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.