سؤال وجواب: لم الشمل, تحديث البيانات والشهادات الدراسية, الخطأ بالكملك, الخدمة العسكرية للمجنسين

22 يونيو 2018آخر تحديث :

نرد في حلقة اليوم الخميس 22.06.2018 من حلقات سؤال وجواب على بعض الاستفسارات التي وصلتنا عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب ولعل من أهم الاستفسارات تحديث البيانات والشهادات الدراسية، الخطأ بالكملك، الخدمة العسكرية للمجنسين، لم الشمل.

بداية نسرد الأسئلة كما وصلتنا وتجدون في نهايتها فيديو الأجوبة عليها:

وقت بدي حدث البيانات وقدم شهاتي ببيازيد اسطنبول شو بعمل بالشهادة بقدمها عحالها ولا بترجمها وبنوترها ولا بصدقها من القنصلية وتصديقها من القنصلية كيف؟؟

أخي علاء.. عند اخذ الجنسية التركية لشباب التحت 20 سنة هل يفرض علينا خدمة العسكرية ام لا بتمنى الرد وشكراً

اخوي انا بدي اسوي ازن.عمل كيف

اخوي بعد ازنك بعد رئيك بشغلي انا امطالع كملك نظام بس كمان في خربطا في اسمي واسم الاب واسم الام والمواليد اذا ترجمتان هويتي السوري واخدلن هي بيمشي الحال وله سيتم سحب الكملك مني

كيفك اخي انا مامعي جواز سفر وخطيبي بتركيا من 3 سنين ماشفنا بعض حتبة تساعدنا لاطلع عتركيا عن طريق موافقة من الوالي لنتزوج بتركيا اااارجوك ساعدني اريد المساعدة

السلام عليكم انا كنتي مزوجة قبل القرارهي قاصرفي الهويةووحاليا عندها ولدبدي انقل قيدها الي بيتي

اخي لو سمحت انا نزلت اجازة انا وعندي 3 اولاد عمرون ما تحت 3 سنين ما بحق للكل طفل حقيبة ولا بس للعائله حقيبة واحدة لو سمحت رد.

خيو بدنا اخبار عن لم الشمل اذا في شي جديد خبرنا انا عندي ولاد تحت سن الخامسه بيلزمهن جوازات ولا لا مشان لم الشمل ناطر ردك بارك الله فيك

اخي علاء الوالدة في مصر والوالد توفي هناك هل من طريقة اقدر اجيبها إلى تركيا مع العلم نحن هنا 5 اخوة

يعطيك العافيه اخ علاء ممكن سوال مافي عفو عن الي انمعو يفوتو تركيا وشكرا

اخي الكريم انا مرتي في الاردن كيف بدي جيبا لعندي ع تركيا وما هي الطريق …

اخي انا باصم علا كملك من 3 سنوات فيني طالع كملك وشو الاجرات بتمنا ترد علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي علاء أنا معي شهادة أدب انكليزي ، وبتاريخ 20 تموز بدي أروح أستلم الكملك التركي لأول مرة . هل من الضروري أن أخذ شهادتي معي ؟ وبماذا ستنفعني ؟ أرجو الرد بشكل مفصل . وجزاك الله كل خير.

والآن نترككم مع فيديو الأجوبة ولكن قبل ذلك نأمل اشتراككم في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنرد على استفساراتكم ونوافيكم بكل القرارات التركية الجديدة:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.