قوات “النمر” تصل درعا.. وهذا ما توعدتهم به الفصائل الثورية

18 يونيو 2018آخر تحديث :
سهيل الحسن
سهيل الحسن

أكدت غرفة عمليات “البنيان المرصوص”، اليوم الاثنين، أن مرحلة جديدة من النضال بدات ضد “نظام الأسد”، وذلك بعد توارد الأنباء عن وصول “سهيل الحسن” وقواته إلى مدينة درعا استعدادًا لمعركة الجنوب.

وقالت الغرفة على معرفاتها الرسمية “يظنّ بشارالأسد أنّه حشر ثورتنا في الزاوية ونحن نعتقد يقينا أنّنا بدأنا مرحلة جديدة من النّضال وبيدنا أوراق قوّة تفوق ما كنّا نملكه في البدايات”.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت وكالة “أنا نيوز” الروسية أن تعزيزات عسكرية تابعة لـ”قوات النمر”، وعددها نحو 50 دبابة، و30 مدفعًا من نوع “هاوتزر عيار 152″، وصلت إلى درعا جنوبي سوريا تمهيدًا لشن عملية عسكرية.

وكان العميد في قوات الأسد، “سهيل الحسن” وصل صباح أمس، إلى محافظة درعا مع “قوات النمر” التي يقودها.

ويسيطر الجنوب السوري على المشهد الميداني لسوريا حاليًّا، خاصةً بعد استقدام “قوات الأسد” تعزيزات إلى محيط محافظة القنيطرة وبعض المناطق في درعا، وإعطاء إسرائيل الضوء الأخضر للنظام بشن عملية عسكرية في الجنوب.

وسبق أن وجَّهت فصائل “البنيان المرصوص” رسالة إلى “قوات الأسد” قبل المعركة المحتملة في درعا بجنوب سوريا.

وقالت الغرفة خلال نشرها قبل أيام “إنفوجرافك” لخسائر “قوات الأسد” والميليشيات الإيرانية، منذ شهر فبراير/شباط 2017، حتى شهر مايو/آيار 2018: “لاتكونوا أنتم أرقام الموت القادمة.”

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.