الفصائل المقاتلة في درعا توجه نداءً وتحذيراً لميليشيات أسد الطائفية (صور)

13 يونيو 2018آخر تحديث :
الجيش السوري الحر في درعا
الجبهة الجنوبية
الجيش السوري الحر في درعا الجبهة الجنوبية

ألقت فصائل الجيش الحر العاملة في محافظة درعا جنوبي البلاد، مناشير ورقية على مناطق سيطرة ميليشيا أسد الطائفية في مدينة درعا تحت اسم “نداء إلى عناصر جيش الأسد”.

وجاء في المناشير “نداء إلى عناصر جيش الأسد .. سارعوا بالانشقاق وترك هذا النظام المجرم فنحن ندافع لأجل أن يكون الوطن للجميع وأنتم تدافعون عن عصابة مرتزقة تبطش وتنكل في أهلنا وأعراضنا”.

ودعت المناشير ميليشيا أسد الطائفية إلى المسارعة بالانشقاق قبل فوات الأوان قائلة “سارعوا بالانشقاق قبل أن يفوتكم القطار .. النداء الأخير من درعا ..لأننا سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في العبث في ترابها الطاهر”.

وليست هذه المرة الأولى التي تلقي فيها فصائل الجيش الحر مناشير في درعا، حيث ألقت غرفة عمليات “البنيان المرصوص” مناشير ورقية على مناطق سيطرة ميليشيات الأسد في مدينة درعا قبل نحو أسبوعين، دعت الأهالي في مدينة درعا إلى الثورة ضد نظام الأسد.

وجاء في المناشير حينها “إلى أهالي مدينة درعا، ندعوكم للثورة على عصابات الأسد المجرمة ومساندة الجيش السوري الحر لتحرير ما تبقى من تراب سوريا المحتلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.