الفصائل المقاتلة في درعا توجه نداءً وتحذيراً لميليشيات أسد الطائفية (صور)

الفصائل المقاتلة في درعا توجه نداءً وتحذيراً لميليشيات أسد الطائفية (صور)

ألقت فصائل الجيش الحر العاملة في محافظة درعا جنوبي البلاد، مناشير ورقية على مناطق سيطرة ميليشيا أسد الطائفية في مدينة درعا تحت اسم “نداء إلى عناصر جيش الأسد”.

وجاء في المناشير “نداء إلى عناصر جيش الأسد .. سارعوا بالانشقاق وترك هذا النظام المجرم فنحن ندافع لأجل أن يكون الوطن للجميع وأنتم تدافعون عن عصابة مرتزقة تبطش وتنكل في أهلنا وأعراضنا”.

ودعت المناشير ميليشيا أسد الطائفية إلى المسارعة بالانشقاق قبل فوات الأوان قائلة “سارعوا بالانشقاق قبل أن يفوتكم القطار .. النداء الأخير من درعا ..لأننا سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في العبث في ترابها الطاهر”.

وليست هذه المرة الأولى التي تلقي فيها فصائل الجيش الحر مناشير في درعا، حيث ألقت غرفة عمليات “البنيان المرصوص” مناشير ورقية على مناطق سيطرة ميليشيات الأسد في مدينة درعا قبل نحو أسبوعين، دعت الأهالي في مدينة درعا إلى الثورة ضد نظام الأسد.

وجاء في المناشير حينها “إلى أهالي مدينة درعا، ندعوكم للثورة على عصابات الأسد المجرمة ومساندة الجيش السوري الحر لتحرير ما تبقى من تراب سوريا المحتلة”.

موقع تركيا بالعربي مصدرك الأول والأسرع للأخبار التركية باللغة العربية https://t.me/ArabTurkeycom
2018-06-13 2018-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi