فصائل سورية تباغت “قوات الأسد” في كفريا والفوعة وتفتك بمجموعة كاملة

10 يونيو 2018آخر تحديث :
سلاح
سلاح

نفَّذت فصائل الثوار الليلة الماضية، عملية خاطفة ضد قوات الأسد و الميليشيات الإيرانية في بلدتي كفريا والفوعة بريف إدلب وكبَّدوهم خسائر بشرية.

وأفاد “تجمع سرايا داريا” في بيانٍ له إن مقاتليه شنّوا هجومًا مباغتًا بالاشتراك مع فصائل أخرى بعد منتصف الليل، على عدة نقاط لـ”قوات الأسد” وميليشياته في بلدتي كفريا والفوعة، وتمكنوا من قتل مجموعة كاملة قبل أن ينسحبوا من المنطقة.

وأوضح البيان أن هذه العملية جاءت ردًّا على مجزرة “زردنا” بريف إدلب التي ارتكبها طيران الاحتلال الروسي، الخميس الماضي، وراح ضحيتها نحو 45 مدنيًّا وعشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال.

نفَّذت فصائل الثوار، اليوم الجمعة، عملية خاطفة ضد الميليشيات الإيرانية في محيط بلدة الفوعة بريف إدلب، وذلك بعد يومٍ من ارتكاب الاحتلال الروسي مجزرة في بلدة زردنا.

وكانت كتيبة “التوحيد والجهاد” نفَّذت هجومًا مماثلًا، أول أمس الجمعة، على نقاط تمركز الميليشيات الإيرانية على أطراف بلدة الفوعة؛ أدت إلى قتل مجموعة كاملة من الميليشيات وجرح آخرين.

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.